U3F1ZWV6ZTQyMDQ0MzYwMjk0NzM0X0ZyZWUyNjUyNTIxODA4NTk5NQ==

مراجعة أفضل لعبة طبخ للأطفال | للأندرويد والايفون

مراجعة أفضل لعبة طبخ للأطفال | للأندرويد والايفون




 إذا أجريت بحثًا في متجر Google Play Store أو iOS App Store عن "ألعاب طبخ" أو "ألعاب مطعم" ، فمن المحتمل أن تجد آلاف الألعاب . من الصعب معرفة ما هي الألعاب الجيدة الفعلية والمتعمقة وأي الألعاب الفاشلة التي ستلعبها فقط لبضع دقائق. ولطالما أحببت ألعاب الطهي وإدارة المطاعم ، ولدي الكثير منها على جهازي اللوحي. على مر السنين ، أعتقد أنني وجدت بعضًا من أفضل المطاعم وألعاب الطهي على الإطلاق في متاجر التطبيقات.

وفي هذا التقرير البسيط في موقع العاب البنات ستجد هذه  اللعبة التي تعتبر من أفضل العاب المطاعم وألعاب الطهي للأجهزة المحمولة الخاصة بك ويمكنك  لهاتف الذكي. ولا سيما فيما اذ كان اندرويد او ايفون.


لعبة خبز و طبخ من هنا

شرح لعبة Food Street 2020 

Food Street هي لعبة محاكاة / إدارة مطعم. تتيح لك اللعبة تصميم المطعم الخاص بك وتزيينه ، وشراء محطات الطهي ، والخضروات النباتية ، والطهي ، وإكمال طلبات العملاء ، والمزيد. لقد لعبت هذه اللعبة لسنوات ، وأنا أحبها! أنا أستمتع حقًا بالأحداث الموسمية التي يديرونها مع الأطعمة والطلبات الخاصة. هناك الكثير من الأطعمة التي يجب طهيها والكثير من الطلبات لملءها لتبقيك مشغولاً.

مميزات وخصائص لعبة Food Street مجانا

  1. اللعبة ممتعة بالكامل 100%.
  2. يمكنك  لعبة Food Street للاندرويد والايفون.
  3. تتناسب اللعبة مع جميع انظمة واصدارات الهواتف بكافة اشكالها.
  4. يمكنك تجربة العديد من الاوضاع داخل اللعبة.
  5. امكانية حصول عليها دون وجود اية اعلانات او وسيط مزعج.
  6. حجمها بسيط مقارنة بالالعاب الاخرى مثل لعبة تلبيس البنات.
وهي لعبة أخرى لمحاكاة / إدارة المطاعم. و يمكنك إعداد وتزيين مطعمك الخاص. كما يوحي عنوانها ، يمكنك طهي المأكولات من جميع أنحاء العالم ؛ من الهامبرغر إلى الطعام المكسيكي إلى الطعام الإيطالي والصيني. قم بشراء محطات الطهي ، وزين مطعمك بديكور ذي طابع عالمي ، وقم بتلبية الطلبات الجاهزة واجلس للضيوف ، وأعجب الزوار من كبار الشخصيات الذين يأتون لتناول الطعام.

لعبة طبخ الكيك 2020

هذه لعبة رائعة أخرى لعبتها لسنوات. أحب ميزة الطلبات الجاهزة والمأكولات المختلفة التي يمكنك طهيها. أن تكون قادرًا على "طهي" أي شيء من البيتزا إلى السوشي والتاكو يمنح هذه اللعبة متعة وفريدة من نوعها.
لطالما أحببت هذه الألعاب ، ومن الرائع أن يكون لدي نسخة محمولة منها. 

إنها رخيصة جدًا وهي إعادة إنتاج مخلص للألعاب الأصلية المستندة إلى الويب. إنها متعة كبيرة في صنع البيتزا ، وأجنحة الطهي ، وتناول الآيس كريم ، وما إلى ذلك ، وتقديمها للعملاء الأحمق ونفاد الصبر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة