القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر و الاندرويد مجانا برابط مباشر

تنزيل لعبة أنا سمكة I Am Fish للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير

مرحبا بكم أعزائي أقدم لكم تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر و الاندرويد واحدة من أمتع و أفضل الالعاب الجديدة 2021 و تم إصدارها على مختلف أنظمة التشغيل I Am Fish هي لعبة مغامرة مشوقة قائمة على الفيزياء تلعب بها بطولة أربعة أصدقاء جريئين من الأسماك ، تم فصلهم بالقوة عن منزلهم في حوض أسماك في متجر للحيوانات الأليفة. على مدار اللعبة ، تنضم إليهم وهم يسبحون ويطيرون ويتدحرجون ويقضمون صوتهم في طريقهم إلى المحيط المفتوح من الزوايا البعيدة في بارناردشاير في سعيهم للحصول على الحرية وإعادة الاتحاد مرة واحدة تكرارا.

يمكنك الان ان تقوم بمقابلة أبطال اللعبة مثل السمكة الذهبية وهي سمكة مبتهجة وشجاعة ومغامرة و سباح بالفطرة السمكة المنتفخة انها بطيئة بعض الشيء ولكنها طيبة القلب ويمكنها أيضًا أن تنتفخ في كرة وتتدحرج عبر الأرض. سمكة البيرانا  برية ، فوضوية ، بصوت عال ، لا يمكن التنبؤ بها ، وتحب أن تعض - من الواضح. Flying Fish - قليلاً منعزل في بعض الأحيان ولكنه رقيق حقيقي في القلب ، مع القدرة على الانزلاق في الهواء! لن يترك هؤلاء الأبطال الشجعان أي وعاء دون قلبه ، ويضعون قلوبهم وضبابهم في مهمة إعادة الاتحاد.
تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر و الاندرويد مجانا برابط مباشر


تحميل I Am Fish للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

اسبح ، تدحرج ، انزلق ، اقضم بصوت عالي ، قلب بالتخبط ، نفخ ، حلّق وعض في طريقك عبر تحديات آسرة. مخطط تحكم بسيط وبديهي لا يترك أي أعذار إذا هلكت سمكتك مما يجعلك تشعر بالغثيان بساحلها المثالي وقرىها الجذابة ، قد تبدو بارناردشاير بمثابة شريحة مثالية من الهدوء المثالي ، ولكن بالنسبة لمغامرينا المائية ، فهي على قيد الحياة مع التهديدات الحقيقية للغاية التي يمثلها عبور الطرق ، وعبور أسطح المنازل ، وتجنب المقالي العميقة ، وتجنب الحياة البرية بما في ذلك السكان المحليون الشريرون ، ناهيك عن أحواض السمك الهشة والمشكلة الحقيقية المتمثلة في أن الأسماك لا تستطيع أن تتنفس من الماء.

لن نتحدث عن موت الأسماك الرمادية ، ولكن إذا سقطت سمكتك بعيدًا جدًا في أي حوض سمك متغير تجد نفسها فيه ، أو نفد الهواء أو تتعثر بشكل عام ، فستعود إلى أحدث نقطة تفتيش لتحسين أسلوبك.

تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر و الاندرويد مجانا برابط مباشر

المزيد حول تحميل لعبة I Am Fish للاندرويد APK

سيقوم أصدقاؤنا الأربعة ذوو الزعانف بتوصيل جميع أنواع ناقلات المياه المخصصة بما في ذلك الجرار ودلاء الممسحة على عجلات وزجاج نصف لتر من حين لآخر. هتافات! يشكل التنقل في كل مركبة مائية مؤقتة تحديًا فريدًا خاصًا به ، ولكن لا تقلق ، فالحرية النسبية للمياه المفتوحة ليست بعيدة جدًا أبدًا من خلال دعوة النوافير وحمامات السباحة والخطأ ، والمجاري المليئة بالمواد الخطرة للتناثر فيها ، قبل الوصول إلى الهدف النهائي - المحيط المفتوح المتلألئ.

في حين أن I Am Fish قد يبدو وكأنه قطعة من النازلي للعب ، فقد تم تصميم عناصر التحكم بشكل متعمد لتكون صعبة ومع طبقة إضافية من عناصر تحكم Bossa Style المضافة ، فلن يكون الأمر مثل إطلاق سمكة في برميل. حتى لو كنت لاعبًا مبتذلًا ، فقد تجد نفسك في المياه العميقة - نحن نجرؤ على الغوص.

تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر و الاندرويد مجانا برابط مباشر


أهم مميزات تحميل لعبة I AM Fish للاندرويد

الرسومات في اللعبة عالية الجودة و الجرافيك واقعي بشكل كبير.

الكثير من المراحل و المهمات التي تتنوع صعوبتها من السهل الى الصعب.

حركات مجنونة و التحركات يمكنك السباحة و القفز و النفخ و الكثير.

التحكم في اللعبة سهل و بسيط من خلال شاشة هاتفك الاندرويد.

تحميل لعبة I Am Fish للكمبيوتر و للاندرويد مجانا من ميديا فاير.

اسلوب لعب متميز و باسلوب رائع يعتمد على الحركات و التحركات.

يمكنك اللعب في عدة أماكن مختلفة في جميع انحاء متجر الحيوانات الأليفة.

العديد من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها.

متطلبات التشغيل

النظام: Windows 7 x64
المعالج: Intel Core i5-3470
الذاكرة: 6 GB RAM
الرسومات: GeForce GTX 960
التخزين: 12 GB

معلومات اللعبة

الاسم: I Am Fish
المطور: Bossa Studios
التحديث: 16 Sep, 2021
النظام: للكمبيوتر، للاندرويد
الفئة: مغامرة، محاكاة

رابط تحميل لعبة I Am Fish


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع