القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال Minecraft الأصلية مجاناً

تنزيل ماين كرافت 1.18 للجوال للاندرويد و للايفون

مرحبا بكم يمكنك الان تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال وهي اللعبة الاصلية و الرسمية واخر تحديث رسمي للعبة ماينكرافت الأكثر شهرة حول العالم كما ويمكنك الان اللعب على الموبايل والاستمتاع باللعب اونلاين و اللعبة الاصلية كاملة بجميع الاضافات والمحويات الجديدة في اللعبة.

ماينكرافت 1.18 للاندرويد هي لعبة نجاة ومغامرة من تطوير موجانغ حصلت اللعبة على شهرة و شبعية كبيرة بين المستخدمين حتى اصبحت واحدة من ابرز الالعاب على الإطلاق. تتيح Minecraft v1.18 الرسمية للاعبين الدخول في سيرفرات و اللعب اونلاين بمحتلف اوضاع وانواع اللعب التي يمكنك تخيلها كل شيء ممكن في عالم ماينكرافت.

كما انها تتميز بالكثير من المميزات الرائعة وخاصة في التحديث الجديد 2022 والذي يمحنك المزيد من المتعة و الاثارة و الان يمكنك تحميلها على نظام Android و آيفون iOS مجانا وبرابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال Minecraft الأصلية مجاناً

نبذة حول تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال

تتيح لك اللعبة انشاء عوالم لا نهاية لها والاستمتاع بتوظيف ابداعك لبناء البيوت و القلاع و مختلف انواع البنايات يمكنك ان تقوم بصنع كل مارتيد في ماينكرافت و استخدامه من الاشياء الصغيرة جداً و حتى العملاقة. يعتمد وضع اللعبة الرئيسية على الاستكشاف والنجاة حيث سوف تجد نفسك في عالم غريب مليء بالزومبي وسوف يتعين عليك الصمود لأطول فترة ممكنة.

كما ويمكنك ان تقوم ببناء كل ما تحتاج من "أجل الصمود أكثر ومكافحة الزومبي والوحوش المتنوعة مثل الاسلحة والادوات ملجئ خاص بك لكي تتمكن من النجاة في الليل سوف تجد الكثير من الموارد اثناء اسكشافك ويمكنك من خلالها صنع اشياء أقوى و ذات فائدة أكبر هذا الى جانب مجموعة كبيرة من المهمات و التحديات لاكمالها والحصول على عناصر قيمة.

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال Minecraft الأصلية مجاناً

شاهد ايضا: تحميل modeditor com 

أهم مميزات اللعبة

رسومات عالية الدقة بجرافيك عالي HD ممتاز بتفاصيل واضحة ودقيقة.

تحكم رائع للجوال يتيح لك اللعب بسلاسة و حرية عالية.

الكثير من اوضاع اللعب لتجربتها مثل وضع المغامرة و القصة و المزيد.

استكشف عوالم كثيرة مليئة بالمتعة و التشويق بالاضافة الى بنايات و اعمال مدهشة.

تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و ميجا.

يمكنك توظيف ابداعك لصنع كل ماتريد و انشاء اشكال و بنايات رائعة.

قم بتخصيص شخصيتك بالكامل واستفد من عناصر المتجر لشراء كل ماتريد.

الاف العنماصر و الادوات التي يمكنك صنعها و تكوينها في اللعبة.

مؤثرات صوتية وبصرية عالية وعوالم متنوعة الاشكال و البيئات.

يمكنك ان تقوم بتخصيص كل ما تريد في اللعبة بسهولة كبيرة مثل المناخ و الوقت و غيرهم.

الكثير من العناصر الرائعة و الاضافية في متجر اللعبة يمكنك تفقدها و الحصول عليها.


العب متعدد اللاعبين

الان اصبح بامكانك الانضمام الى خوادم و سيرفرات ماينكرافت و هي عبارة عن سيرفرات رسمية و اصلية من اللعبة او الاف السيرفرات الاخرى من انشاء اللاعبين و يمكنك تجربتها و اللعب مع الاف اللاعبين الاخرين بمختلف انواع الالعاب المصغرة و اوضاع اللعب الفريدة و الممتعة للغاية.

كما و يمكنك ان تقوم بتشكيل فريق مكون من 10 اشخاص3 او 4 اشخاص و اللعب معاً والتواصل والدردشة معهم طوال الوقت يمكنك ان تقوم باستكشاف عوالم مع اصدقائك و الاستمتاع بسيرفرات ماينكرافت و اوضاع اللعب او دعوتهم الى عالمك الخاص و ابهارهم بما قمت بصنعه واعداده في اللعبة.

رابط تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال اخر تحديث



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع