القائمة الرئيسية

الصفحات

شحن روبوكس Roblox مجانا من blouche com 2023

طريقة شحن Robux مجانا حقيقي في لعبة Roblox من blouche com

مرحبا بكم اعزائي اخيرا اصبح يمكنك الحصول على روبوكس مجانا من خلال blouche com ومن خلاله تستطيع ان تحصول على روبوكس في لعبة روبوكس على حسابك و نجحت الطريقة مع الجميع و يجب عليك اتباع الشرح بالاسفل لمعرفة كيفية الحصول على بوبوكس من Blouche com 2022 الجديد و احصل على كل ما تريد من شعر roblox hair free مجانا و ملابس و المزيد.

يوجد الكثير من المواقع التي تقوم بشحن روبولكس و لكن اغلبها غير حقيقي اذا كنت تبحث عن طريقة شغالة 100% وتعمل فنصصحك في blouche roblox و سوف تنصدم انها حقيقية و تعمل بسرعة و بسهولة عالية.

شحن روبوكس Roblox مجانا من blouche com 2022


ماهو blouche com وكيف يعطي روبوكس مجاني

blouche com 2022 هو موقع يقوم بشحن روبوكس و هو امن تماماً عكس المواقع الكاذبة التي غالبا ما تكون غير امنة او تحتاج الى الكثير من المتطلبات حيث لن يتطلب منك سوى اليوزرنيم الخاص بك و تحصل على روبوكس و يتسائل الكثير من الاشخاص كيف تحصل على robux مجانا من خلال blouche.come roblox و سوف نقوم بشرح كامل بالاسفل يمكنك من خلاله الشحن بطريقة الصحيحة مضمونة.
 

طريقة شحن Robux blouche com 2022

اولا من خلال الرابط بالاسفل سوف تتوجه الى موقع شحن Roblox الذي ذكرناه سوف تجد الرابط بالاسفل و بعد ذلك سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للموقع و التي تطلب منك ادخال اليورزنيم الخاص بك.

قم بكتابة اليوزر نيم الخاص بك للعبة لكي يتم تحويل الروبوكس الى حسابك و من ثم اختر الجهاز الذي تلعب عليه سواء كان للجوال او للكمبييوتر.

الان تضغط على كلمة Continue وسوف يبدأ الموقع بالتحقق من حسابك على Roblox اذا كان حقيقي ام لا وبعد التأكد سوف تظهر لك نافذة جديدة.

الان تقوم باختيار عدد الروبوكس الذي تريد شحنه ألى حسابك 800 وحتى 9 الاف بعد ذلك سوف يطلب منك التحقق من حسابك تقوم باستكمال التحقق و سوف يتم تحويل الروبوكس الى حسابك على الفور.


اخيرا تقوم بفتح حسابك على roblox ثم تتفقد رصيد robux الخاص بك وسوف تجد انه تم اضافة العدد الذي اخترته.



المزيد حول الموقع

يوجد الكثير من المواقع التي تحاول تقليد blouche com وننصحك بالدخول اليه من الرابط بالاسفل حتى لا يتم توجيهك الى موقع غير امن و تضييع وقتك معهم.

في حال واجهتك اي مشكلة لا تنسى ترك تعليقك و سوف نساعدك على الفور.


رابط موقع blouche com الجديد 2023



او

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

‏قال غير معرف…
You are b
‏قال غير معرف…
اين الرابط
‏قال غير معرف…
يب
‏قال غير معرف…
وين الرابط
‏قال غير معرف…
jsmwkml_l2021
‏قال غير معرف…
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بس انا ابي كيف ادخل رابط روبلكس من دون تطبيقات او برامج
التنقل السريع