القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة My child lebensborn مجانا أحدث إصدار iOS 2021

تنزيل لعبة My child lebensborn للايفون مجانا 

تدور احداث اللعبة بعد الحرب العالمية الثانية حيث الكثير من المتضررين الابرياء وخاصة الاطفال ، وهي واحدة من اروع الالعاب التي يمكنك تحمبلها مجانا برابط مباشر حيث انها تجربة رائعة لا مثيل لها.



تتيح لك  My child lebensborn ios تجربة تبني واحد من اطفال الحرب وتكون مسؤوليتك الاعتناء به بالكامل عن طريق استكشاف ماضيه ومساعدته على تجاوز الاثار السلبية النفسية  للحرب العالمية اتلثانية ، فهل انت جاهز لتحدي اللعبة وتربية الاطفال؟!


تحميل لعبة My child lebensborn مجانا أحدث إصدار iOS 2021




IOS Download My Child Lebensborn للايفون 2021 مجانا

تقوم بتبني طفل نرويجي من مدينة ليبينسورن ويكون دورك هو دور الأب حيث تبدأ العناية والاهتمام به من الصغر وكلما كبر الطفل زادت صعوبة تحديات اللعبة في التعامل معه وتربيته خاصة انه من بيئة قاسية بعد الحرب .و المثير للاهتمام انها بنية على احداث واقعية لاطفال Lebensborn وايضا انها متوفرة بعدة لغات مختلفة حول العالم : الانجليزية و الاسبانية و البرتغالية و الاسبانية و البرازيلية و الكورية و غيرها ، مما يجعل الجميع يخوض متعتها.

سوف تصقل العديد من المهارات الحياتية والتربوية لانك ستكون مسؤول ومشرف على طفل عانى الكثير من الحرب العالمية الثانية ، لقد تعرض الطفل الى انواع التنمر والكراهية لذلك ستكون داعمه و تحميه من الحرب حيث الكراهية التي ينتج عنها المزيد من الضحايا و المعاناة .
تحميل لعبة My child lebensborn free IOS أحدث إصدار

اللعبة متوفرة للتحميل احدث اصدار لنظام IOS كما متوفرة للتحميل على جهاز PC ، وقد كنا تحدثنا سابقا عن تحميل اللعبة على اجهزة الاندرويد.


المزيد حول تحميل My Child Lebensborn للايفون


سوف تقوم بالاجابة على اسئلة الطفل وتتحاور معه لتكتشف ماضيهم وتدعمهم وتساعدهم في حل المشاكل التي تواجههم. عليك ان تتعلم موازنة مواردك ووقتك لتوفرها لطفلك. هل يمكنك مساعدة كلاوس / كارين في التغلب على ماضيهم الصعب و الثقيل ، حتى يجدوا مكانهم في بلد يحتفل بحريته. يمكنك ان تحدث فرقاً فثي حياتهم و إنقاذهم.

تعد اللعبة من أروع الالعاب التي صدرت في 2021 حيث توضح قضايا إنسانية بحبكة مذهلة درامية حزينة تشعر فيها بمعاناة طفلك وتساعده ليكبر بأمان .

تحميل لعبة My child lebensborn free IOS أحدث إصدار



خطوات تنزيل لعبة My Child Lebensborn PC للكمبيوتر و للايفون

يمكنك الحصول والاستمتاع باللعبة من خلال عدة خطوات بسيطة:
  • قم بتحميل محاكي Android بلوستاك على جهاز PC من خلال الرابط بالاسفل.
  • ثم قم بتحميل My Child Lebensborn APK من خلال الرابط المباشر بالاسفل.
  • شغل محاكي بلوستاك على جهازك وقم بنقل ملف APK الخاص باللعبة اليه.
  • سوف تبدأ عملية تثبيت اللعبة على جهازك على الفور أنقر على "تثبيت".
  • بعد ذلك سوف تظهر ايقونة اللعبة و يمكنك تشغيلها و بدء اللعب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع